أفضل 10 هدايا يفضلها الرجال في عيد الحب

أفضل 10 هدايا يفضلها الرجال في عيد الحب

تعرفي معنا في زي القمر على أفضل 10 هدايا يفضلها الرجال في عيد الحب. فبمناسبة عيد الحب المصري، الذي يوافق اليوم 4 نوفمبر من كل عام، تحاول النساء أن تظهر حبها لزوجها، وتفاجأه بأجمل الهدايا التي تثير اهتمامه. فالرجل لا تغريه الهدايا الرومانسية مثل النساء، فلا تحضري له باقة من الزهور مثلًا.

والرجال بصفة عامة يُعرفون بأنهم يحبون الهدايا العملية، التي يمكنهم استخدامها لفترة طويلة. ويبهرون بالهداية باهظة الثمن قليلًا أيضًا.

واليوم في زي القمر، نخبركِ بأفضل 10 هدايا يفضلها الرجال في عيد الحب. لكي يصبح هذا اليوم مميز وواحد من أفضل الذكريات في حياتكم الزوجية. ولكي تضفي مزيد من الرومانسية على هذا اليوم، يُفضل تقديم الهدية بعد عشاء رومانسي على أضواء الشموع والموسيقى الهادئة يصبحها رقصة مميزة في منزلكم.

 

أفضل 10 هدايا يفضلها الرجال في عيد الحب:

أفضل 10 هدايا يفضلها الرجال في عيد الحب

 

1.الملابس:

يسعد الرجل كثيرًا بالهداية المتعلقة بالملابس. فإذا أردتِ أن تقدمي هدية مميزة لزوجك في عيد الحب، فلا يوجد أفضل من قميص كلاسيك رائع، أو تيشيرت مناسب لذوقه، أو رابطة عنق بلون مميز.

2.أدوات العناية الشخصية:

تعتبر هدية أدوات العناية الشخصية، واحدة من أكثر الهداية التي يفضلها الرجل. فمن الرائع أن تجلبي لزوجك في عيد الحب، صندوق يضم كريم حلاقة، ومزيل عرق، وشامبو، ومكنة حلاقة مميزة.

3.ساعة:

تعتبر الساعة من أكثر الهدايا التقليدية التي تقدم في عيد الحب، ولكنها من الهدايا التي يفضلها الرجل، لأنها تضفي جاذبية على إطلالته.

4.حذاء كلاسيك:

يكون من المميز أن تحضري لزوجك حذاء كلاسيك كهدية عيد الحب. ولكن يجب أن تكوني على دراية بمقاس قدم زوجك، أو يمكن احضاره معكِ لاختيار حذاء على ذوقه الخاص.

5.تذكرة مباراة كورة قدم:

معظم الرجال يحبون لمشاهدة مباريات كورة القدم، فسيكون من الرائع احضار تذكرة لحضور مباراة في الاستاد، لفريق زوجك المفضل.

6.حزام جلد:

يعتبر الحزام الجلد من أهم اكسسوارات الرجل الذي تضيف فخامة على إطلالتهم. لذا سيكون من الرائع احضاره كهدية عيد الحب، ولكن يفضل أن يكون مصنوع من الجلد الطبيعي الفاخر.

7.عطر مميز:

سيكون من الرائع تقديم لزوجك عطر برائحة مميزة ومنعشة، في عيد الحب. فهي واحدة من أشهر هدايا عيد الحب.

8.مقتنيات الموبايل أو السيارة الخاصة به:

فكما ذكرنا من قبل أن الرجال يحبون الهدايا العملية، فسيكون من المميز احضار مقتنيات الموبايل، مثل السماعة أو الشاحن. أو احضار واحدة من اكسسوارات السيارة المختلفة.

9.أزرار قميص البدلة:

من هدايا عيد الحب الرائعة للرجال، هي أزرار قميص البدلة المعدنية المميزة، والتي تضفي فخامة على إطلالة زوجك الكلاسيكية. كما يمكن تقديم دبوس بدلة أنيق.

10.محفظة نقود:

دائمًا ما يحب الرجال أن يظهروا بإطلالة أنيقة وفخمة، لذا ستكون محفظة نقود من الجلد الطبيعي، واحدة من أفضل هدايا عيد الحب الذي ينتظرها الرجال.